وزارة التموين تعلن عن طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة استعدادا لشهر رمضان
وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-الدكتور-خالد-حنفى

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن عن طرح كميات إضافية من السلع والمواد الغذائية بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة ومنافذ البيع التابعة للشركات القابضة الغذائية بأسعار مخفضة، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين والتجارة الداخلية في توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين وخاصة مع قدوم شهر رمضان الكريم.

حيث صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح كميات هائلة من السلع والمواد الغذائية كاللحوم والدواجن والأسماك والدقيق والأرز وغيرها من المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وكذلك توفير السيارات المبردة المتنقلة بكافة المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

كما سيتم مد جزارين القطاع الخاص بكميات إضافية من اللحوم السودانية والبرازيلية والإثيوبية التي تقوم الوزارة باستيرادها، وكذلك زيادة الكميات المطروحة من زيت الطعام لدى البقالين التابعين للتموين؛ وذلك من أجل توفير السلع للمواطنين في المناطق الفقيرة بأسعار مخفضة.

وصرح أيضا وزير التموين والتجارة الداخلية عن افتتاح عدد من أفرع المجمعات الاستهلاكية قريبا، وكذلك تعميم الماكينات الخاصة بصرف الحصص التموينية وفارق نقاط الخبز بأفرع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع التابعة للشركات القابضة الغذائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.