وظائف جريدة الاهرام اليوم الاحد 5/4/2015

وظائف جريدة الاهرام اليوم الاحد 5/4/2015

– تعلن شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير احدى شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير، عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الشاغرة بها عن طريق التعاقد، وللراغبين يرجى الاطلاع على الإعلان، لمعرفة الوظائف المعلن عنها والشروط المطلوبة.

وتقدم الطلبات باسم السيد المهندس / رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في موعد غايته عشرة أيام من تاريخ نشر الإعلان بالجريدة.

– مطلوب لصالون راقي كوافيرة لديها خبرة في قص الشعر والتسريحات العصرية، وخبرة في مكياج العرائس ولجميع المناسبات، ويفضل من لديها خبرة سابقة في هذا المجال، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

– مطلوب موظفين مبيعات من الجنسين جميع التخصصات للعمل بمول دامسون للأثاث بمصر الجديدة، بمرتب 2500 جنية، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 01015229666 – 0226439845

– تعلن شركةU.W.W ووكلاء كبرى الشركات العالمية، عن حاجتها الى خريجين وخريجات وحديثي التخرج من الكليات والمعاهد المصرية والأجنبية، وذلك للعمل في إدارة المبيعات الداخلية والخارجية والاشتراك في حملتها الاعلانية لتوكيلها الجديد بمصر، ولحجز مكانك يرجى الاتصال من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء، على الأرقام المعلن عنها بالإعلان.

أقرأ أيضا:-

– وظائف خالية بوزارة الاستثمار ” شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير”
– وظائف خالية بمجموعة مستشفيات العيون الدولي2 3