مفاجأة.. روسيا تدعم الحوثيين بصواريخ متطوره
صواريخ مضاده للطائرات

قال مصدر مسئول في حركة أنصار الله، أن الحوثيين استلموا من روسيا مجموعه من الصواريخ، وهى معروفة بدقتها الكبيرة وهى تشكل خطراً كبيراً على مصر والسعودية، وأن أجهزة الاستخبارات عاجزة عن معرفة مكان تخزينها.

وأكد المصدر بأن الحوثيين يهددون مصر والسعودية، في حالة عدم التوقف عن العملية التي تستهدف الشعب اليمنى، سوف يستهدفون عائلة آل سعود وليس بقتل الأبرياء.

وقال القيادي “هادى العجليكى” في حركة أنصار الله، أن الحوثيين لم يحملون تلك الأسلحة المتطورة أثناء المواجهات السابقة،ولكنهم يمتلكونها الآن، وسوف تتغير كافة الموازين بشكل نهائي.

وفى نهاية تصريح “العجليكى” أن هذه الصواريخ تهدد العمق السعودي والمنشآت النفطية، وأيضاً تشكل تهديد على السفن الحربية التابعة لمصر التي تشارك في الحرب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فقط من باب العلم بالشيء ..الصوره اللي حاطيها في الخبر لنوع صاروخ (بيجورا) روسي مضاد للاهداف الجوية ..وللعلم هذا الصاروخ لا حديث ولا متطور ولا اي شي ..طوله تقريبا 5.95 متر ومدى المناورة 25 كيلو عن منصة الاطلاق ..وقت التشغيل بعد الاطلاق ما يتجاوز الدقيقة الواحده بعدها ينفجر الصاروخ في الجو من تلقاء نفسه ..وهو غير مجدي تماما لكون الطائرات تمتلك انظمة تشويش تعطل مثل هذا النوع من الصواريخ ..خرج عن الخدمه من سنة 1975 .. فلو كان عند الحوثيين فهو بين قوسين ( لا يهش ولا ينش)

  2. كفاكم كذب الحوثيين لك يشترى اي صواريخ بهذا الوضع بلا كذب و تضليل اصلآ عسيري قال الحوثيين يملكون 300 صاروخ اخوفها ليش التضليل و الكذب اصلآ الخبر ظهر على التلفزيون ولم يقول اي صفقه مع روسيا بأكاديميين اليمن تملك مسبقآ صواريخ متطورة واحد هذي الصواريخ اللي طلبت السعودية من اليمن نزعها عام 2012 بعد حرب الحوثيين لكن اليمن رفضت وطلبت السعودية من أمريكا إقناع اليمن و رفضت بعد السيطرة على اليمن من قبل الحوثي تدخلت السعودية و سبب عاصفة الحزم هو تدمير هذي الصواريخ فقط لا غير لا احد يعلم مجريات الحرب ولا احد يعلم حقيقة مايحدث لكن ليكون بعلمكم ما اطلقة على خميس مشيط مجرد سكود عادي وهناك أقوي من الاسكود هو صاروخ الإسكندر يملكة الحوثيين وسبب عاصفة الحزم الحقيقي هو تدمير هذي الصواريخ وليس من اجل الشعب اليمني او الأمة لاتخدعو انفسكم ما أطلقه الحوثيين بداية و انا اتوقع ان يخرقو محادثات جنيف!!!

  3. هذا الكلام يفتقر الدقة كيف وصلت هذة الصوريخ و حدود اليمن معروفة مسبقا” فهي محاصرة من البحر .. و الدود الشمالية مع السعودية و الحدود الشرقية مع سلطنة عمان .. و الغربية عل باب المندب و ألأسطول البحري المصري .. فا كيف بالله عليك وصلت هذة الصواريخ ..

    ولو كانت وصلت بالفعل هم مستنين أية مثلا” . ؟ ! . . إذن من السعودية علشان تضربها .. وله إذن من مصر علشان تضرب ألأسطول البحري …

    1. كل شيء في وقتة جميل وفية شيء اسة استراتيجية الحرب بس انا احس ان الخبر ملعوب علية من صاحب الموقع اليمن اصلآ تملك صواريخ سكود روسية متطورة وهي الإسكندر اشترتها في صفقة مع روسيا وماتحتاج تشتري من روسيا اصلآ عسيري في تصريح قال الحوثيين يملكون 300 صاروخ سكود اللي أطلقه الحوثيين لخميس مشيط مجرد صاروخ سكود عادي وكان إطلاقة مجرد رسالة لو أطلقو إسكندر هههه الله يرحمك يالقاعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.