التعليم تكشف حقيقة إلغاء وزير التربية والتعليم مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تكشف حقيقة إلغاء وزير التربية والتعليم مسابقة تعيين 30 ألف معلم

رداً على الشائعات التي تداولتها عدد من المواقع الإلكترونية عن قيام وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بإلغاء مسابقة تعيين 30 ألف معلم بسبب المخالفات العديدة التي شابت هذه المسابقة، حيث تناقلت هذه المواقع أن وزير التربية والتعليم قرر إلغاء النتيجة الخاصة بمسابقة تعيين 30 الف معلم بعد أن وجد وزير التربية والتعليم مخالفات عديدة في هذه المسابقة.

ونتيجة لهذا ردت وزارة التربية والتعليم على تلك الشائعات المتداولة حيث قال مصدر مسئول بالوزارة أنه لا صحة مطلقاً عن قيام الدكتور محب الرافعي بإلغاء مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأضاف المصدر بأن إصدار مثل هذا القرار يعتبر مستحيلاً وأنه لا يمكن أن يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي باتخاذ مثل هذا القرار.

وأشار المصدر إلى أن وزير التربية والتعليم قام بإلغاء تعيين معاوني الوزير والذي اتخذه وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمود أبو النصر، حيث قال وزير التربية والتعليم الجديد محب الرافعي أن مسابقة تعيين معاوني الوزير قد شابهها الكثير من المخالفات والتجاوزات والإجراءات وأن ما بني على باطل فهو باطل ولهذا فقد اتخذ قرار بإلغاء منصب معاوني الوزير نتيجة لهذه المخالفات، أما بالنسبة لمسابقة تعيين 30 ألف معلم فهي باقبة ولا يمكن إلغائها.