تردد قناة CBC Extra على النايل سات 2015

تردد قناة CBC Extra على النايل سات 2015

تردد قناة cbc اكسترا على قمر النايل سات 2015، ننشره على موقع مصر فايف، بحيث تعتبر قناة سي بي سي اكسترا أحد أهم مجموعة قنوات cbc المشهورة على قمر النايل سات، بحيث انطلق بث قناة سي بي سي اكسترا يوم الجمعة 10 يناير و بعد مرور سنة من انطلاق البث أصبحت قناة cbc extra من أشهر القنوات الفضائية على قمر النايل سات، لما تقدمه من برامج و مسلسلات حصرية.

و في ضوء اهتمامنا بتقديم أحدث ترددات القنوات الفضائية على موقع مصر فايف، ننشر لكم أحدث تردد لقناة cbc اكسترا أحد أشهر قنوات الشبكة الرائدة على قمر النايل سات.

تهتم قناة سي بي سي أكسترا بكافة الأخبار السياسية التي تدور في البلد مؤخرا، وأخبار الرئيس السيسي أولا بأول، ويمكنكم من خلالها أيضا مشاهدة مباريات كرة القدم لفريق النادي الأهلي والزمالك، وبعض مباريات المنتخب المصري ومنتخب الشباب.

برغم انطلاق القناة منذ فترة قصيرة إلا أنها لاقت انتشار واسع بسبب ما تقدمه من محتوى مميز يحبه المشاهدين في الفترة الأخيرة، وانطلاقها وسرعة عرضها للأخبار الجديدة ومتابعتها أولا بأول ونشرها للمستمعين هو أيضا من أهم عوامل نجاحها في الفترة الأخيرة.

كثيرا ما يتسائل البعض عن ماهو التردد الجديد لقناة سي بي سي اكسترا على النايل سات؟، اليوم نأتي لكم بالإجابة المطلوبة، وذلك من خلال المقال التالي، والتردد الموضح بالأسفل.

تردد قناه cbc extra سى بى سى اكسترا 2015:

تردد القناه : 11488

أفقى ” H “

27500

5\6

مشاهدة قناة سي بي سي أكسترا بث مباشر:

تتيح أيضا شبكة قنوات سي بي سي بث مباشر للقناة على اليوتيوب، وذلك من خلال دعم القناة، ويمكنك مشاهدة البث المباشر من الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=24FTGjO3ck0

تابع أيضا من قنوات سي بي سي: