احصل على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية النصف الثاني 2015 في جميع المحافظات

احصل على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية النصف الثاني 2015 في جميع المحافظات

يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري نتائج الشهادة الابتدائية، و ذلك في ظل استعداد المعاهد لأزهرية لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015، و قد أكدت مصادر موثوقة من الأزهر الشريف أن عملية تصحيح الأوراق قد انتهت، و كذلك قد تمت عملية مراجعة الدرجات و يستعد الأزهر الشريف الآن لإعلان النتيجة لتصبح متاحة لكل طلاب الأزهر من الصف السادس الابتدائي، خلال الموقع الخاص بالأزهر الشريف.

و قد أكدت مصادر موثوقة من الأزهر الشريف أن عملية تصحيح الأوراق قد سارت بشكل سليم و ميسر و لصالح الطالب في وضع و توزيع الدرجات، و أن نسبة النجاح كانت مبشرة هذا العام، و يجري الآن عملية توزيع كشوفات الطلاب الناجحين على كل المعاهد الأزهرية الموزعة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

و قد أشار المصدر أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف يعتمد الآن نتائج الطلاب و سيتم إعلانها رسمياً في جميع المحافظات طبقاً لاعتمادها خلال الأسبوع الجاري، بحيث تصبح متاحة لجميع الطلاب في المعاهد الأزهرية و على المواقع الإلكترونية.

ستكون نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية متاحه علي الموقع الخاص لجميع محافظات مصر في يوم واحد، محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والغربية والإسكندرية وسوهاج والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء والدقهلية والشرقية والقليوبية والوادي الجديد ومطروح وأسوان وقنا وأسيوط والأقصر، وباقي محافظات مصر.

نتابع معكم علي مصر فايف موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع محافظات مصر للأزهر الشريف عبر هذا المقال، وننشر لكم النتيجة فور ظهورها علي الموقع الرسمي للأزهر الشريف الخاص بالنتائج.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية في جميع محافظات مصر للعام الدراسي 2014/2015

من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي اليوم الأربعاء 10/6/2015، علي موقع بوابة الأزهر لظهور النتائج، ونتابع معكم علي مدار اليوم النتيجة، وننشر لكم تنبيه فور ظهور النتيجة للنصف الثاني من العام الدراسي الحالي، فقط برقم الجلوس يمكنك الحصول علي النتيجة، ونساعدكم أيضا في الحصول علي نتيجتكم فور ظهورها، فقط ضع رقم جلوسك والاسم والمحافظة في التعليقات أسفل المقال.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني جميع المحافظات

وكيل وزارة التربية والتعليم في الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، قام صباح اليوم باعتماد النتيجة النهائية للصف السادس الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية، وذلك لمشيخة الأزهر الشريف، ونوفر لكم علي مصر فايف الحصول علي النتيجة الآن بعد ظهورها عن طريق الروابط التالية:

أسماء العشرة الأوائل في الشهادة الابتدائية محافظة الوادي الجديد:

1- عبد الرحمن نصر احمد مهدي – معهد الزهور بالداخلة – مجموع 647 – 99.54 %

2- اسامة فتحي عبد المحسن – معهد ناصر بالخارجة – مجموع 635 – 97.69 %

3- نسيبة عماد جمال خليل – معهد ناصر – مجموع 635 – 97.69 %

4- رضوي رأفت محمود نصر الله – معهد التعمير مجموع 629 –96.77 %

5- شهد ماهر حسين محمد – معهد الشيخ مرزوق الداخلة – مجموع 629 – 96.77 %

6- نور عبد المنعم محمد سيد – معهد تنيدة بمركز بلاط – مجموع 629 – 96.77 %

7- مها فريد محمد فريد – معهد ناصر بالخارجة – مجموع 628 – 99.62 %

8- هاجر عماد جمال خليل – معهد ناصر بالخارجة – مجموع 628 – 99.62 %

9- الاء محمد محمود محمد – معهد ناصر بالخارجة – مجموع 627 – 96.46 %

10- مروة عثمان عبد الراضي – معهد التعمير بالخارجة – مجموع 627 – 96.46 %

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2015 برقم الجلوس:

و للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول والنصف الثاني، يمكنكم الدخول على الرابط التالي، و ادخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة و الدرجات في المواد الدينية و العلمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2015

ومن خلال موقع الأزهر التعليمي من الرابط التالي:

  • http://www.azhar.eg/education/

و يمكنكم أيضا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للترم الأول من هنــــــــــــــــــا.

نظرا للضغط الكبير علي الموقع الآن بعد ظهور النتيجة، من يتعذر عليه الحصول على النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم والمحافظة في تعليق و سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح.

تحديث 14/6/2015

حالة من الغضب والاستياء من طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية في جميع المحافظات، وذلك بسبب تعطل الموقع الخاص بنتائج الامتحانات الخاصة بالأزهر لليوم الثالث علي التوالي، وتزايدت أسئلة الطلاب حول الموعد المقرر فيه إعادة فتح الموقع لكي يتمكن الطلاب من الحصول علي نتائجهم.