نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس موقع اليوم السابع وفيتو الآن
نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة البحيرة

أعزائنا طلاب وأولياء الأمور في محافظة البحيرة، نعلن علي حضراتكم نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة البحيرة و ذلك فور ظهورها، بحيث فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع الإدارات التعليمية في محافظة البحيرة، سنقوم بنشر رابط الحصول على النتيجة فوراً، و هكذا يصبح بإمكان الطلاب الدخول على رابط مباشر للحصول على النتيجة قبل نشرها في جميع مدارس المحافظة.

قام الطلاب بتأدية الامتحان في جميع المواد الدراسية الأساسية، وهي اللغة العربية والإنجليزية، والعلوم والدراسات الإجتماعية، والرسم ومواد الحاسب، وبعدها تم تصحيح الأوراق بالمديريات التعليمية المخصصة لذلك، ومن المنتظر أن يتم عرض النتيجة فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة لجميع الأوراق، وبعد أن يتم عرضها علي محافظ البحيرة.

تحديث 

تظهر اليوم النتيجة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، بعد أن يقوم وكيل وزارة التربية والتعليم بعرض النتيجة علي محافظ البحيرة، ويتم نشر أسماء الأوائل، واعتماد النتيجة النهائية للمحافظة، وتظهر علي الموقع الرسمي الخاص بنتائج المحافظة، للشهادة الإعدادية والابتدائية، وأيضا علي موقع اليوم السابع.

ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة ظهور نتيجة اعدادية الطلاب في محافظة البحيرة، برقم الجلوس لجميع الطلاب موقع اليوم السابع وموقع البوابة التعليمية لمحافظة البحيرة خلال عدة ساعات.

نوفر لكم علي مصر فايف نتائج الامتحانات لجميع الشهادات التعليمية.

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة 2016 للإعدادية الترم الثاني

نتيجة الإعدادية في محافظة البحيرة، لإدارات البحيرة المختلفة حول المحافظة وهي

الدلنجات، ابو المطامير، دمنهور، كوم حمادة، وادي النطرون، حوش عيسى، يوسف الصديق، رشيد، مدينة بدر، النوبارية، ايتاي البارود، الرحمانية، شبراخيت، كفر الدوار.

مباشرة من موقع البحيرة التعليمي:

من موقع فيتو:

من موقع اليوم السابع:

نحيط علم طلابنا وأولياء الأمور في لجميع المراحل التعليمية، أن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة البحيرة للنصف الثاني من العام الحالي 2016 قد ظهرت أيضا اليوم، وذلك بالتزامن مع ظهور إعدادية البحيرة، ونوفر لكم أيضا لجميع طلابنا الحصول علي نتيجة أبتدائية البحيرة عبر الرابط التالي:

بالتوفيق لجميع طلابنا في المرحلة الأعدادية للعام الدراسي الحالي 2015-2016 النصف الثاني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.