التخطي إلى المحتوى
صيني يأكل النمور ، ويصنع نبيذ من دمائها، أنظروا ماذا حدث له !

حكمت المحكمة على صيني يقوم بأكل النمور بالسجن لمدة 13 عاماً وذلك على حسب ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية في الصينية وقالت أن هذا الصيني يقوم بشراء النمور المهددة بالإنقراض ويصنع نبيذ من دمائها.

وجاء في (شينخوا) وكالة الأنباء الصينية الجديدة أن هذا الرجل من رجال الأعمال الأثرياء ويطلق عليه لقب “تشو”، حيث قام بتنظيم ثلاث رحلات الى إقليم قوانغدونغ الجنوبي وذلك من أجل شراء النمور ليقوم بعد ذلك بنقلها الى منطقته في قوانغتشي.

وقالت وكالة شينخوا أن تشو قام مع أصدقاءة بقتل ثلاثة نمور في ثلاثة صفقات مع البائعين وأنه قام بقتل أحد النمور بإستخدام الصعق بالكهرباء، وقامت شينخوا بلقاء تشو حيث صرح أنه قام هو وأصدقاءه بأكل لحوم النمور حيث قال:

 “إذا سأل أي أحد يمكن أن نقول إنه لحم بقري أو لحم حصان أو لحم قطة كبيرة”.

وتم القبض على تشو بعد أن قام أحد الأشخاص بتسجيل إحدى الصفقات وتسليمها للشرطة ، وفي تفاصيل التقرير فإنه لم يحدد من أين جاءت هذه النمور بالفعل وما هو موطنها الأصلي ، وأنه ربما تم تهريبها الى داخل البلاد بطرق خفية.

ويقول الصينيون أن لحم النمور له خصائص مفيدة للصحة كثيراً ومن المعتقد أنه يعمل كمثير للشهوة الجنسية ، وهذا هو السبب في إزدهار التجارة  خلال السنوات الأخيرة في منتجات النمور.

إقرأوا أيضاً:

فيديو .. إخراج جني من إمرأة بالهاتف من قبل أستاذ جامعي

إمرأة بريطانية تخرج عظامها من مكانها 10 مرات يومياً

«ناسا»: 4 يناير لن يكون هناك إنعدام للجاذبية الأرضية

أغرب 10 صور وأفشل صور السيلفي التي تم التقاطها خلال عام 2014

الادمان على أكل شعر القطط ظاهره غريبه لسيدة بريطانيه

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.