التخطي إلى المحتوى
فيديو .. إخراج جني من إمرأة بالهاتف من قبل أستاذ جامعي

أصبحت الأحاديث كثيرة هذه الأيام عن مواضيع الجن و”المس” والتي تعرضها العديد من شاشات بعض القنوات الخاصة وبالذات في مصر ، والذي يعتبره الكثيرون مادة دسمة لبعض الذين يقولون عن أنفسهم أنه لديهم قدرات كبيرة على إخراج الجن من أي جسد وذلك عن طريق القرآن الكريم ، وبالذات في إستغلال ضعاف الإيمان والذين يصدقون هذه الهلاوس والخرافات.

وعلى الرغم من الضجة التي أحدثتها المذيعة الشهيرة ريهام سعيد حول موضوع الخمس بنات الذين مسهم الجن واستطاع أحد الذين فتح الله عليه ولديه القدرة على التعامل مع الجن وتمكن من شفائهم بإذن الله ، يخرج لنا مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لأستاذ العلوم اللغوية والإسلامية بجامعة طنطا الداعية المصري أحمد عبده عوض ، وهو الذي يملك قناة “الفتح” وتم إذاعة هذا المقطع من خلالها ، والذي يظهر فيه مزاعم من تمكنه من إخراج جني تلبس جسد فتاة من خلال تلاوته لآيات من القرآن الكريم، لا وبل تمكن من إجبار الجني من أن يدخل في الإسلام قبل خروجه من جسد الفتاة وكل هذا عن طريق “الهاتف” ؟؟!!. فهل يعقل ذلك؟؟

ويظهر في الفيديو عوض وهو في حديث مع سيدة مصرية أطلقت على نفسها اسم “عبير” حيث قامت بالإتصال على برنامجه وهو على الهواء مدعية أن هناك جن “يلبسها” وما كان من عوض إلا أن يبدأ في إجراءات إخراج هذا الجني من جسدها عن طريق “الهاتف” وأقسم عوض انه لن يخرجه من جسدها إلا بعد أن يدخل هذا الجني في الإسلام وأن ينطق بالشهادة أيضاً.

وتستمر “المسرحية الهزلية” على الهواء مباشرة حتى ينطق الجني الذي “يتلبس” السيدة عبير وعن طريق الهاتف بالشهادة ، فيقوم عوض بمباركة دخوله في الإسلام ويطلب منهم أيضاً أن يقوم بترديد الأذان من بعده.

وما كان من رواد التواصل الإجتماعي إلا أن يتخذوا من هذا الفيديو مادة للسخرية على هذا “الداعية” وعلى هذه الخزعبلات والخرافات في مشهد مثير للسخرية والذي تم عرضه على الفضائيات ، التي يلجأ اليها ضعاف النفوس والمرضى المصابون بأمراض نفسية تكون على أغلبها مرض الفصام Schizophrenia” وهؤلاء بحاجة الى العرض على الأطباء النفسيين.

وإليكم هذا الفيديو الذي يعرض به المسرحية التي يخرج بها الجن من المرأة، ونحن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله ، فربما عن قريب سيتم إخراج الجن عن طريق الواتساب ^_^:

 

اقرأوا أيضاً

تعرفوا معنا لماذا يكره الجن والشياطين التمر والعجوة

فيديو أفعى تبتلع رجل مخمور في منظر مرعب للغاية!

للكبار فقط: الجزء الثاني من حلقة صبايا الخير للبنات الذي مسهن الجن مع “ريهام سعيد” وطريقة علاجهم

بسبب التوسعة في الحرم المكي إزالة أحد المباني الأثرية التي تعود لعصر الدولة العثمانية

ظاهرة غريبة لبحيرة تقتل كل من اقترب منها

فيديو : بريطانية تغير وجهها الى حيوان الرنة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. موافقة على بيان اتحاد معلمى مصر لازم يكون فى فرصة للقدامى والمفروض على حديثى التخرج الانتظار زى احنا ما انتظرنا كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر هو ده العدل

    1. موافقة على بيان اتحاد معلمى مصر لازم يكون فى فرصة للقدامى ده العدل العدل العدل العدل العدل العدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.