مشاهدة حلقة هيفاء وهبي برنامج رامز عنخ أمون الحلقة 9 التاسعة

مشاهدة حلقة هيفاء وهبي برنامج رامز عنخ أمون الحلقة 9 التاسعة

الحلقة التاسعة برنامج رامز عنخ أمون حلقة هيفاء وهبي الحلقة الذي ينتظهر جيمع متابعي برنامج رامز عنخ أمون مع الداهية الفنان رامز جلال حقلة هيفاء وهبي اليوم 9 رمضان علي قناة الحياة الساعة 8 بتوقيت القاهرة والاعادة في تمام الساعة الثانية صباحا , حلقة هيفاء وهبي يوتيوب أون لاين , الحلقة الذي ستشهد اثارة وخوف كبير ويتشوق لرؤيتها متابعي برنامج رامز عنخ أمون .

حلقة اليوم هي حلقة غير عادية من برنامج رامز عنخ أمون وذلك بسبب استضافة النجم رامز جلال لفنانه هيفاء وهبي وكما ذكر من قبل رامز جلال ان الخفاش قام باصابة هيفاء وهبي و لم يقم باصابه احد الضيوف طوال حلقات البرنامج الا هيفاء فقط مما أعطي للحلقة مزيد من الخوف الذي تملك هيفاء وهبي .
هيفاء وهبي لك يسبق أن التقت مع رامز في برامجه السابقة من قبل والذي تعرض في شهر رمضان وهي المرة الأولي لها مع رامز جلال في مقالبه .

صور حصرية من الحلقة :

مشاهدة حلقة هيفاء وهبي برنامج رامز عنخ أمون الحلقة 9 التاسعة 7مشاهدة حلقة هيفاء وهبي برنامج رامز عنخ أمون الحلقة 9 التاسعة 8مشاهدة حلقة هيفاء وهبي برنامج رامز عنخ أمون الحلقة 9 التاسعة 9مشاهدة حلقة هيفاء وهبي برنامج رامز عنخ أمون الحلقة 9 التاسعة 10 بعد محاولات كبيرة من فريق اعداد البرنامج اقتنعت هيفاء بالنزول الي المقبرة ومن هنا بدأت الأحداث

شاهد الحلقة :