التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي و الزمالك في السوبر المصري و القنوات الناقلة
الأهلي و الزمالك في السوبر المصري

موعد و القنوات الناقلة للقاء الأهلي و الزمالك في كأس السوبر المصري الذي سوف يكون بداية النشاط الكروي في مصر للموسم الجديد 2014/2015 حيث يلعب بطل الدوري المصري النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بطل الكأس في مباراة قوية يسعي فيها كل فريق لإحراز اللقب من أجل دفعة معنوية كبيرة في بداية الموسم الجديد.

نجح النادي الأهلي في حصد لقب الدوري الموسم المنصرم بعد معاناة كبيرة تحت قيادة المدير الفني السابق محمد يوسف حيث شهد عدة هزائم متتالية أثرت علي مشوار الفريق بالسلب في معظم البطولات خاصة بطولة الدوري العام ليقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة الجهاز الفني للفريق و تعين الكابتن فتحي مبروك الذي إستطاع قيادة الفريق بجدارة و الصعود به من مرحلة المجموعات إلي الدورة الرباعية و من ثم حسم اللقب بعد التعادل مع سموحة في المباراة الفاصلة.

بينما نجح نادي الزمالك في حسم لقب كأس مصر بعد الفوز علي نادي سموحة في المباراة النهائية بهدف اللاعب حازم إمام الجناح الأيمن للفريق لينهي المدير الفني الشاب أحمد حسام ميدو مشواره مع الفريق ببطولة كأس مصر.

و بذلك يضرب النادي الأهلي موعدا مع نادي الزمالك في مباراة كبيرة بأجهزة فنية جديدة حيث يقود الأهلي خلال لقاء السوبر  المدرب خوان كارلوس جاريدو بينما يقود نادي الزمالك العميد حسام حسن في الولاية الثانية له مع نادي الزمالك.

و يطمع جمهور كلا الفريقين في مبارة تليق بمستوي الناديين خصوصا بعد فترة الإنتقالات الصيفية التي إستطاع فيها نادي الزمالك أن يجلب أكثر من ثمانية عشر لاعب و نجح النادي الأهلي في التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في السوبر المصري

يلتقي النادي الأهلي نظيره الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي يوم الأحد 14/9/2014 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية و نفس التوقيت بالنسبة للمملكة العربية السعودية و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقية و الساعة الخامسة طبقا للتوقيت العالمي جرنيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الزمالك في السوبر المصري

يستطيع مشجعي الناديين سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة مواجهة القطبين الأهلي و الزمالك علي قناةإم بي سي مصر MBC Masr الفضائية و بتعليق الكابتن مدحت شلبي و لمزيد من التفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي قناة مدحت شلبي الجديدة.

أخر أخبار مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك – محدث بإستمرار

  • عبد الله سيسيه يدخل حسابات الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك لمباراة السوبر و ذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب البوركيني القادم من الدوري الليبي و الذي وقع علي عقود إنضمام للنادي الأبيض لمدة ثلاث سنوات.
  • وائل لوكا نجم دفاع النادي الأهلي القادم من ليرس البلجيكي يخضع لفحوصات طبية للتأكد من إمكانية مشاركته في مباراة السوبر بين النادي الأهلي و الزمالك و ذلك بعد إصابته في مران النادي الأهلي.
  • شريف عبد الفضيل خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة السوبر حيث أن فترة تأهيله سوف تستغرق أكثر من أسبوع و هو ما يجعل مشاركته في مباراة الأهلي و الزمالك مستحيلة و قد أكد الدكتور إيهاب علي أن اللاعب بإمكانه المشاركة أمام القطن الكاميروني في المباراة القادمة للنادي الأهلي بالكونفدرالية.
  • غياب الجناح الأيمن لفريق نادي الزمالك و منتخب مصر حازم إمام عن مباراة السوبر و كذلك مهاجم الإنتاج الحربي السابق و نادي الزمالك الحالي باسم مرسي و اللاعب المنضم حديثا طارق حامد بداعي الإيقاف حيث حصل أغلب اللاعبين علي إنذارين متتالين في أخر لقاءات الموسم الماضي.
  • الزمالك يستعيد لاعبيه الدوليين إستعدادا للقاء القمة حيث إنضم لاعب و سط الفريق مؤمن زكريا و كذلك الجناح الأيمن للفريق عمر جابر و الجناح الأيسر محمد عبد الشافي بالاضافة إلي المهاجم الدولي خالد قمر.
  • المدير الفني للنادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو يواسي لاعبي الأهلي القادمين من المنتخب و ينظم إجتماع معهم في محاولة لإخراجهم من حالة الحزن التي يعيشونها خاصة كابتن الفريق حسام غالي الذي ظهر بمستوي سئ في مباراتي الفراعنة في تصفيات كأس أمم إفريقيا.
  • حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك يستبعد الناشئ يوسف أوباما الذي تألق الموسم الماضي بالاضافة الي محمد شعبان و رضا العزب و لاعب الإسماعيلي السابق صالح موسي شاهد قائمة لقاء الزمالك في السوبر.

إقرأ أيضا : تقرير شامل عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الاهلي يخسر في مباريات ولاكن مع الزملكاويه ال بوابين لا وبعدين حتى لو خسرالاهلي واختو الكأس الأهلي أخدو 37 مره وانتو اختو 11 مره خليك خدو 12 مش فارق ورجع وقول الأهلي مش يخسر من البوأبين وبس☺

  2. الاهلى يخسر مباريا ت ولكن لا يخسر بطولات الاهلى فوق الجميع زمالك اية وبتاع اية جاب 15 صفقة عمل اية ولا حاجة جبنلهم ميدو مش نافع جبنا العميد مش نافع امال نجبلهم مين العيب مش عيب لاعيبة ولا جهاز فنى العيب عيب رئيس النادى بلا خيبة ينيلو دا كانو بيكسبو فى اخر وقت بلا خيبة

  3. الاهلي هيفوز يا زملكاويه الاهداف عمر جمال سوف يحرز الهدف الاول كريم بامبو هياخد فرصه هو والجون وبعد كده هيبصيها لعمر وعمر هيدخل التاني يعني الاهلي هيفوز 2-0 وهنشوفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.