أخبار النصر اليوم السبت 10/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة

أخبار النصر اليوم السبت 10/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة
اخبار النصر

في طرح لاخبار النصر ولتعريف عشاق النصر باخر اخبار ومستجدات فريقهم المفضلة . يتشرف موقع مصر فايف بعمل موجز اخباري لاخر اخبار النصر كما جاءت في الصحة المحلية والعربية اليوم الجمعة 10/05/2014.

اخبار النصر
اخبار النصر

النصر : يحل مشاكل السعران المالية

بعد المشاكل التي ارهقت ادارة نادي لنصر تم  قبل ايام الانتهاء من حل المشاكل المالية للعديد من اللاعب .وكانت قضية اللاعب ” السعران ” والتي كانت القيمة المالية تقدر بنصف مليون ريال وتم تسليمه المبلغ المتأخر .

الادارة تحث على ضرورة مساعدة المدرب

بعد استقالة المدرب السابق لنادي النصر الاوروجواني كرينيو .تعاقدة ادارة النادي مع الاسباني كانيدا خلفا للمدرب المستقيل لاسباب عائلية كما جاء في تقارير الاعلامية التي تطرقت الى هذا الموضوع . و في تصريح جديد لادارة النصر صرح “بن تركي” على ضرور مساعدة المدرب في عمله وشدد على اللاعبين ضرورة الالتزام بخطط واستراتجيات المدرب .وعن سر اختياره لادارة فريق النصر قال بن تركي انه معروف في الكرة السعودية وقد تالق مع نادي الاتحاد .وعندما عرضنا عليه تدريب فريق النصر وافق بدون ادلاء اي  معارضة وكانت الصفقة جيدة ويمكن ان ننافس على المستوى العالي في الموسم القادم .

غرامات مالية على نادي النصر

بعد العقوبات المفروضة على نادي النصر بسبب قانون الاحتراف و صفقة الجربين التي كانت سببا في هذه العقوبات المالية .تقدمت ادارة نادي النصر باستأناف لدى الاتحاد الاسيوي من اجل رفع العقوبات المفروضة عليه. يشار الدكر الى ان نادي النصر قد غرمة بغرامة مالية قدرها نصف مليون ريال و بثلاث 300 الف ريال على سلمان المالك .وكان غرامة اللاعب وصلت الى ثلاث الاف ريال.