أخبار النصر اليوم الخميس 08/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة

أخبار النصر اليوم الخميس 08/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة
اخبار النصر

سعيا الى تغطية مستمرة لاخبار النصر السعودي .يتشرف موقع مصر فايف بطرح موجز لاخر اخبار النصر كما تم تناولها في الصحف المحلية والعربية من انتقالات اللعبين واخبار نجوم الفريق والمدربين واهم قرارات الادارة اليومية .

اخبار النصر
اخبار النصر

الفريدي: رئيس نادي النصر هو من جعلني اقتنع بالانضمام الى النصر

بعد ايام قليلة من انظمام لاعب الاتحاد السعودي الفريدي الى صفوف النصر في اولى صفقات النادي للموسم الحالي . حيث صرح الفريدي ان سبب انتقاله الى النصر راجع الى اصرار رئيس النادي  الامير بن تركي. واضاف اللاعب نفسه الى انه على علاقة جيدة مع زملائه ونفى اي مشادات بينه وبين قائد الفريق ليضيف ان المدرب الجديد لنادي النصر الاسباني كانيدا يجيد  التعامل مع اللاعبين الصغار  ولا اجد اي مشاكل في فهم استراتجية وماهو المنوط بي عمله من اجل ضمان مكانة في التشكيل الاساسي للفريق .

وعن تجربته المتواضعة مع نادي الاتحاد صرح اللاعب الفريدي انه لم يقتنع باللعب في الاتحاد وانه كان يواجه العديد من المشاكل ومنها مستحقاته المالية .مما سرع برحيلي عن نادي الاتحاد ولم يكن في مقدوري التضحية بموسم جديد فكرة بتغيير الوجه الى نادي النصر.

بن تركي سبب توقيعي لنادي النصر

بعد صفقة المدرب كانيدا وتبعتها صفقة الفريدي المنتقل من نادي الاتحاد الى نادي النصر .ولم تمر الى ساعات قليلة حتى صرح النادي بالتعاقد مع للاعب الجبرين .واعرب اللاعب على سعادته البالغة ازاء التوقيع لنادي النصر الذي يتوقع انه سيتألق من اجل صنع اسم له داخل الفريق .

واكد ان سر توقيعه لنادي النصر يعود الى رغبة رئيس النادي بن تركي الذي عرض عليه الانظمام الى صفوف النادي من اجل تدعيم التشكيلة و صناعة فريق ينافس على اقوى البطولات المحلية والقارية .ولم يتوقف الجبرين عند هذا الكلام واضاف امل من الله تعالى التوفيق لي مع فريق النصر من اجل رد الجميل إلى ادارة النادي  و ان اكون عند حسن ظنهم بي.

إلى هنا نكون قد طرحنا اخر أخبار النصر اليوم الخميس 08/05/2014