أخبار النصر اليوم الاربعاء 07/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة

أخبار النصر اليوم الاربعاء 07/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة
اخبار النصر

ننقل لكم اخبار النصر السعودي كما جاءت في اخر  الصحف والجرائد المحلية والعربية الصادرة بتاريخ اليوم الاربعاء 07/05/2014 . حيت سيتم عرض في هذا الموجز الاخباري اخر اخبار النصر السعودي من توقيعات اللاعبين الجدد واخبار المدربين وتصريحات الادارة .

 

اخبار النصر
اخبار النصر

توقيع الجبرين لنادي النصر السعودي

بعد اول صفقات التي قام بها نادي النصر السعودي باستقدامه للاعب الاتحاد السعودي الفريدي قبل ايام قليلة. هاهي ادارة النادي تقوم بصفقة جديدة لتقوية تشكيلة الفريق في الموسم القادم والمنافسة على اغلى البطولات المحلية والعربية .حيث تم مساء اليوم توقيع اتفاقية تقضي بانتقال لاعب الرائد السعودي الجبرين الى صفوف نادي النصر السعودي .

حيث تناقلت وسائل الاعلام خبر موافقة نادي الرائد على انتقال اللاعب جبرين الى النصر رسميا . حيث سيتم في الساعات القليلة القادمة توقيع العقد النهائي بين رئيس النادي المير بن تركي ووكيل اعمال اللاعب . يشار الذكر الى ان عقد اللاعب لمدة خمس اعوام .

الفريدي ينفي حصول اي خلافات مع قائد النصر

صرح اللاعب المنظم حديثا الى قلعة النصر الفريدي والقادم من نادي الاتحاد عن عدم حدوث اي سوء تفاهم بينه وبين قائد الفريق حسين عبد الغني.وقال الفريدي انه قدم الى فريق النصر ليثبت وجوده ويلعب باستمرار عكس ماحدث له الموسم الماضي مع نادي الاتحاد

واضاف اللاعب ان اختياره اللعب مع نادي النصر كان عن قناعة وان الاختيار نابع من حسن نية و سابدل كل مافي وسعي للتألق وكسب تقة المدرب .

موافق الرائد على رحيل جبرين الى فريق النصر

تناقلت وسائل اعلام محلية سعودية و عربية خبر موافقة نادي الرائد السعودي على انتقال لاعبه عبد العزيز الجبرين الى نادي النصر السعودي .حيث في تغريدة من حساب ادارة نادي النصر والذي جاء فيه : ان ادارة النادي الرائد وافقت بشكل رسمي على انتقال لاعبه الجبرين الى صفوف النصر .

واكد اللاعب في وقت سابق انه مهتم بفريق النصر وسيوقع له رسميا في الموسم الحالي.

الى هنا نكون قد طرحنا اخر اخبار النصر اليوم 07/05/2014