اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 29/4/2014 من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 29/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر اليوم

تابعوا معنا اخر اخبار مصر اليوم , فرغبة منا في معرفتكم الدائمة باهم الاخبار المصرية و العربية فقد قررنا عرض اخر الاخبار من جريدة الجمهورية المصرية الورقية وذلك ليوم الثلاثاء الموافق 29/4/2014 .

اخر اخبار مصر اليوم
اخر اخبار مصر اليوم

تأتي اولى الاخبار عن جماعة الاخوان المسلمين , حيث تتصدر جريدة اخبار خبر محاكمة المنيا والتي قضى فيها القاضي بالحكم على 37 فرد بالاعدام و سجن عدد 490 فرد بالمؤبد و ذلك تحت عنوان ” المحكمة استجابة لرأي المفتي.. والنائب العام يطعن جنايات المنيا:الإعدام ل 37 والمؤبد ل 491 إخوانياً في أحداث مطاي بديع و682 أمام المفتي.. في التخريب والقتل بالعدوة ” .

تأتي تاني الاخبار عن قيام قاضي الامور المستعجلة باصدار قرار باعتبار حركة 6 ابريل محظورة كما انها قضت بالتحفظ على كافة ممتلكاتها و مقاراتها وذلك تحت عنوان ” “6 أبريل” محظورة..بأمر المحكمة الاتهامات: الاستقواء بالخارج.. تهديد الأمن ” .

وعن اخر اخبار مرض ” الكورونا ” فقد اشار وزير الصحة الى احتمالية ارتفاع عدد المصابيح بهذا المرض نتيجة عودة بعض المصرين من السعودية محملين بهذا المرض وذلك تحت عنوان ” وزير الصحة: ارتفاع عدد المصابين بكورونا ..وارد الاشتباه في حالة بدمياط .. فحص الجمال في الشلاتين ” .

تعتبر هذه ابرز اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية ليوم الثلاثاء 29/4/2014