أخبار ريال مدريد اليوم الثلاتاء 16/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاتاء 16/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
أخبار ريال مدريد اليوم
أخبار ريال مدريد اليوم  الأربعاء و هو يوم لعب نهائي كأس ملك إسبانيا على الساعة 19:30 غرينيتش و سنحاول جاهدين تقديم جميع الأخبار الخاصة بالنادي الملكي  كل ما يدور بأسوار النادي و سنتحدث أيضا عن مشاركة كريسيانو رونالدو و حظوظه بالإلتحاق بالمباراة و كل التفاصيل لحظة بلحظة .

كريستيانو رونالدو يغيب رسميا عن كلاسيكو الأرض

و في وقت كان فيه شكوك حول جاهزية رونالدو و مشاركة بنهائي الكأس تأكد رسميا غياب النجم البرتغالي عن اللقاء ، و أكد مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي ذلك . و لم يفصح البديل الذي سيعوض اللاعب بالمباراة .

و كان البرتغالي قد أصيب في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام النادي الأصفر بروسيا دورتموند شهدت تفوق الملوك على منافسه بثلاتة أهداف لصفر سجلهما كل من إيسكو و كريستيانو رونالدو و بيل .

و عقب عدم مشاركته في الكلاسيكو حيث علق على حسابه الخاص على الفايسبوك و قال أنه لن يلعب و أنه سيقدم كل الدعم لفريقه من ذكة البدلاء من أجل الفوز بالبطولة .

القائمة المستدعاة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة  في نهائي الكأس

و قبل الموعد المرتقب إستدعى المدرب أنشيلوتي رفقة مساعده زيدان قائمة تضم 20 إستعداد لمباراة اليوم أما نادي برشلونة بملعب ميستايا في مدينة فالنسيا  .

كاسياس , لوبيز , خيسوس , بيبي , راموس , ناتشو , فاران , كوينتراو , كارفاخال , لورينتي , ألونسو , بيل , مودريتش , إيارامندي , دي ماريا , إيسكو , كاسميرو , بيل  , بنزيمة , موراتا , ويليان .

تعرف على ما دار في مؤتمر أنشيلوتي وكاسياس قبل المباراة

دار أمس مؤتمر حضر فيه كل من أنشيلوتي و كاسياس و ذلك لإعطاء بعض التصريحات قبل مباراة النهائي التي ستجمعه بنادي برشلونة .

– و أكد أنشلوتي في المؤتمر أن اللاعب دي ماريا سيكون أساسيا في المباراة و رفض أيضا الإفصاح عن التشكيل الخاص بالنادي في المباراة .

– و أكد أيضا أن كريسيانو رونالدو لن يشارك بالمباراة و أنه سوف يساند الفريق من ذكة البدلاء .

-و تحدث أيضا على ضرورة الفوز بالمباراة و إثبات أحقية النادي الملكي.أكد إيكر كاسياس أيضا أنه من الضروري الفوز بالمباراة و إثبات جدارة الفريق و خصوصا أنه يقدم أداء رائع هذا الموسم , و أن جميع اللاعبين جاهزين للمقابلة و الخروج باللقب .

راموس سيلعب الكلاسيكو

و شهدت إستعدادات فريق ريال مدريد للمباراة عودة المدافع الإسباني سيرجيو راموس للقائمة و بالتالي جاهزيته للمباراة بنسبة كبيرة و أن حظوظ المدافع أصبحت كبيرة باللعب أساسيا .

الغيابات التي ستشهدها مباراة برشلونة و ريال مدريد في مباراة النهائي

و طبعا و في العديد من المباريات يكون لكل فريق غيابات سواء بداعي الإصابة أو ظروف أو غيرها و ستشهد المباراة غياب لاعبين مؤثرين عن لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا .

غيابات ريال مدريد عن النهائي : مارسيلو ,  كريستيانو رونالدو ,  ألبارو أربيلوا , خيسي ,  سامي خضيرا .

غيابات برشلونة عن النهائي  : فيكتور فالديس , بيكيه ، بارترا .

كان هذا موجز أخبار ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو بنهائي كأس ملك إسبانيا لسنة 2014 و الذي سيلعب بمدينة فالنسيا .

نتمنى التوفيق  للفريقين و أن تسود الروح الرياضية في المباراة .